الرجوع للموضوع
Referral Banner
Referral Banner
13548673009255506
recent
أخبار ساخنة

سعر الدولار الأن في جميع البنوك المصرية | محدث لحظة بلحطة

الخط
هذة المقالة لعرض سعر الدولار الان فى كل البنوك المصرية يتم تحديث سعر الدولار لحظة بلحظة اسعار الدولار بشكل تنازلي نبدا باعلى البنوك ثم الاقل وهكذا . قبل السحب أو الدفع من اى بنك مصرى يمكنك الاطلاع على سعر البنك سواء فى شراء الدولار أو بيع الدولار لمعرفة المبلغ المطلوب بالضبط.
حيثُ أن أسعار العملات مقابل الجنيه تواجه التقلبات الكثيرة، منذ أن بدأ العمل بقرار تعويم الجنيه، وتحاول الحكومة التحكم في سعر تجارة العملة الأمريكية مقابل الجنيه في السوق السوداء وشركات الصرافة، ويحاول العملاء والتجار الحصول على الدولار اليوم من الأسواق الموازية لتداول العملة، بعد أن رفضت البنوك توفير حاجتهم، لكي يقوموا بتوفير الاحتياجات اليومية من أجل استيراد السلع والخدمات الأساسية، حيث تتغير أسعار تداول العملات في السوق السوداء مع ملاحظة تطورات البنك الفرنسي تداول الاسهم .

سعر الدولار الأن في جميع البنوك المصرية | محدث لحظة بلحطة.

سعر الدولار الأن في جميع البنوك المصرية | محدث لحظة بلحطة

سعر الدولار محدث بشكل يومي حسب موقع الدولار لايف


بعض المعلومات عن سعر الدولار

أكدت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي أن مصر نجحت في حجز مقعدها في مبادرة الشمول المالي العالمي، تلك المبادرة التي يرعاها البنك الدولي، حيث تم اختيار مصر والصين والمكسيك كدول نموذجية، وفي هذا السياق أكدت الوزارة على مشاركتها في المبادرة في إطار التطور النظامي للقطاع المالي والمصرفي.

وفي مبادرة أخرى من جانب البنك الأهلي، وفي إطار التطورات المستمرة في هذا القطاع المصرفي الكبير، أكد البنك أنه بصدد إطلاق مشروع استثماري جديد تابع للبنك، يتمثل في شركة الأهلي للصرافة، وأكد البنك أن رأس مال الشركة الجديدة سيبلغ 50 مليون جنيه مصري، لمنافسة شركات الصرافة والسيطرة على العملات الأجنبية.

وفي تطور آخر لبنك بلوم مصر الصاعد بقوة في السوق المصرفي المصري، أكد البنك عن نجاحه في افتتاح فرع جديد للبنك في سموحة بالإسكندرية، وأكد البنك أن الفرع الجديد سيخدم منطقة كبيرة في المحافظة، وأنه تم تجهيزه بأحدث الوسائل الحديثة في مجال البنوك، وسيتم العمل بكل قوة من أجل السيطرة على رؤوس الأموال في تلك المنطقة.

من جهة أخرى، وفي تقرير جديد صادر من جانب البنك المركزي المصري، والذي يتحكم في سوق الصرف والتعاملات المالية والقوانين التي تحكمه، أكد البنك أن القروض بالعملة الأجنبية قد انخفض كثيرا بمقدار 71.6 مليار جنيه مع ختام شهر أبريل الماضي، حيث وصلت إلى 532.9 مليار جنيه مع نهاية الشهر.

أكد محافظ البنك المركزي طارق عامر، أن مكاسب البنوك المصرية من العملات الأجنبية خاصة الدولار الأمريكي، قد ارتفعت بشدة منذ نوفمبر الماضي، إبان قرار البنك المركزي تعويم الجنيه، وأكد طارق عامر أن إجمال التنازلات عن العملة الأمريكية من جانب المواطنين لصالح البنوك قد بلغ 22 مليار دولار أمريكي.

من جهة أخرى أعلن البنك الأهلي المصري استيائه من حادث العريش الإرهابي، وأكد أن بعض العناصر الإرهابية الآثمة، قد هاجمت مقر البنك الأهلي المصري في رفح، والسطو على خزينة البنك، مما أدى إلى استشهاد حارس الأمن ورجال الشرطة المكلفين بحماية البنك من السرقة، وسيقوم البنك باتخاذ الإجراءات اللازمة، لتأمين البنك والموظفين وتعويض المتضررين والخسائر التي نتجت عن الهجوم العنيف.

على جانب آخر أكد البنك المركزي المصري على لسان المتحدث باسمه أنه قام بتوجيه تعليماته للبنوك العاملة في السوق، بضرورة تمويل الشركات والمشاريع تحت التأسيس ودعمها من كافة البنوك الموجودة بكل الطرق والوسائل، حيث أن الشركات الوليدة تمتلك أفكارا استثمارية كبيرة قد تساهم في نمو اقتصادي يستفيد منه جميع المشاركين، جاء ذلك في اجتماع محافظ البنك المركزي مع رؤساء البنوك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة