الرجوع للموضوع
Referral Banner
Referral Banner
13548673009255506
recent
أخبار ساخنة

تحويل حساب جوجل بلاى الى امريكى

الخط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي وزوار مدونة المصري الروسي للمعلوميات موضوعنا اليوم جديد سيكون حول تحويل حساب جوجل بلاي الى امريكي ، طبعا كما يعلم الجميع الحساب الامريكى به جميع التطبيقات و الالعاب بدون حظر اى تطبيق , الحساب مُميز و لا يُغلق بدون سبب ما و لكن كيف يمكننا ان نقوم بتحويل حسابنا العربى الى حساب امريكى خالص .
قبل كل شئ كل جهاز متصل بالإنترنت له عنوان ip مُختلف عن اى جهاز اَخر و كل دولة يختلف الـ ip الخاص بها عن اى دولة اَخرى وبالتالى الـ ip الخاص بك يختلف عن الـ ip الامريكى و حتى نقوم بتحويل الحساب من عربى الى امريكى سنقوم بتغيير الـ ip الخاص بنا الى aip امريكى و بالتالى اذا اردت تحويل حسابك الى امريكى فسينبغى عليك ان تقوم بالدخول من جهازك عبر ip امريكى و نقوم بمسح بيانات تطبيق جوجل بلاى من هاتفنا و من ثم الدخول عبر ip الجديد للفهم اكثر نذهب الى الشرح بالصور لنفهم اكثر.
اولا تدخل الى الضبط (Settings) بعدها تدخل الى التطبيقات (Applications) ثم بعد دالك تتوجه الى مدير التطبيقات (Application Manager) ثم نختار متجر البلاي ونمسح البينات الخاصة به .
الان انتهينا من جميع الخطوات السابقة نقوم بتحميل تطبيق Hola vpn من هنا و بعد ذلك نقوم بتثبيته و من ثم نقوم بفتح تطبيق جوجل بلاى بعد فتح التطبيق نقوم بقبول السياسات و الشروط و نفتح المتجر الامريكى .
مميزات الحساب الامريكى :
  1. توفير جميع التطبيقات والألعاب.
  2. التخلص من مشكلة هذا العنصر غير متاح لبلدك.
  3. تحديثات مستمرة وأفضل من سوق بلاي العربي.
  4. واجهة إستخدام جميله وذكيه لعرض البرامج التي قمت بالبحث عنها مؤخراً.
  5. يمكنك شراء ما تريد بدون اى قيود.
بعض الفوارق بين حساب جوجل بلاى العربى و الامريكى :
1- في بعض البلدان العربية، ان لم أقل في أغلب البلدان العربية وكذا في قليل من البلدان الاخري منذ ما يقارب السنة توقف ظهور العديد من التطبيقات والالعاب المهمة والاساسية علي نظام الاندرويد على متجر جوجل بلاي، يرجع ذلك لسياسة هذه الدول، فمن حق الدولة أن تمنع عن شعبها نوع خاص من التطبيقات والألعاب، في حين لم يخظع الشعب الأمريكي لمثل هذه المراقبات ويضل يتمتع بكل التطبيقات المتوفرة على المتجر دون أية شروط.

2- شكل الواجهة الرئيسية للمتجر، قد لا يكون هذا مهما مظهريا لكنه أكثر أهمية مضمونا، فالواجهة الرئيسية لجوجل بلاي الأمريكي مختلفة تماما عن نظيره العربي، فهي تضم امكانية تحميل الكتب والمجلات والأغاني والأفلام.

وفى الاخير زوار مدونة Egy Russian Tech  الكرام آمل ان تكون قد أعجبتكم تدوينتنا هذه لهذا اليوم والتى حاولت فيها بقدر الإمكان أن اذكر فيها كل المعلومات عن  تحويل حساب جوجل بلاى الى امريكى 2018.
إن أعجبتكم هذه المقالة  لا تنسي الإشتراك فى قائتمنا البريدية للتوصل بأجدد مقالاتنا على الايميل الخاص بك بدون ان تجئ وتفتح الموقع وتستهلك سرعة من عندك ، بل ويمكنك كذلك قرائتها بالكامل من خلال الإيميل الخاص بك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة